Looking For Anything Specific?

الاسطورة ياسمين صبري - بعد الأسطورة ياسمين صبري ومحمد رمضان يجتمعان مجدد ا في الديزل / فيلم الهجمة الاخيرة | بطولة نضال.

الاسطورة ياسمين صبري - بعد الأسطورة ياسمين صبري ومحمد رمضان يجتمعان مجدد ا في الديزل / فيلم الهجمة الاخيرة | بطولة نضال.. سعادة ياسمين صبري لم تكن فقط بسبب نجاح العمل حيث قالت لـ filfan.com: أكد السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف مسلسل الأسطورة أن الأدوار التي كتبت في بداية المسلسل لم يتم تغيرها إطلاقاً، نافياً ما تم تداوله على لسان كلاً من الفنانة ياسمين صبري ونسرين أمين بأنه تم. الحمد لله رب العالمين إن فيلم جحيم فى الهند بالفعل عوضنى عن مسلسل الأسطورة، والحمد لله إن أول فيلم وأول بطولة لي فى السينما. الفنانة المصرية ياسمين صبري تحدثت لـالعين عن أسباب انسحابها من الأسطورة، وعدم مشاهدتها للمسلسل الرمضاني لشدة حزنها على نفسها. محمد رجب يعاكس ياسمين صبري علي الهواء _ يا صفايح الزبدة السايحة 藍藍 ادعموني واشتركوا في قناتي علي اليوتيوب.

أضعت عاما من عمري بسبب التصوير في الأسطورة وأخطأت في اختياري للعمل، بعدما اعتذرت عن جراند اوتيل مع النجم عمرو يوسف ولكن الإنسان لابد أن يتعلم من التجارب التي يمر بها وأعتقد أنها تجربة لن تتكرر أبدا، وسبب قبول مسلسل الأسطورة هو النجم محمد رمضان. ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه. #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال#رمضان_يجمعنارامز مجنون رسمي هو برنامج النجم رامز جلال في رمضان والذي يشهد في. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 ، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. ياسمين صبري تزوجت العام الماضي من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، والمعروف بعلاقته القوية.

ما هي مهنة ياسمين صبري قبل التمثيل Ellearabia
ما هي مهنة ياسمين صبري قبل التمثيل Ellearabia from ellearabia.com
محمد سامي طردت ياسمين صبري مرتين من لوكيشن الأسطورة لهذا السبب بوابة أخبار اليوم الإلكترونية save image ياسمين صبرى توضح مدى تشابه شخصيتها فى الأسطورة و الحصان الأسود عين ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية )؛ ممثلة مصرية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية. أكد السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف مسلسل الأسطورة أن الأدوار التي كتبت في بداية المسلسل لم يتم تغيرها إطلاقاً، نافياً ما تم تداوله على لسان كلاً من الفنانة ياسمين صبري ونسرين أمين بأنه تم. انضمت الفنانة ياسمين صبري، إلى زميلتها الفنانة نسرين أمين، في المعركة المشتعلة بينها وبين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي وزوجته مي عمر، لتعيد إلى الأجواء تفاصيل المشاحنات التي دارت في كواليس تصوير المسلسل عام 2016 بعدما وجهت نسرين وياسمين اتهاما مباشرا إلى سامي بحذف. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 ، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، متابعيها صوراً جديدة لها من حفل زفاف علي جميل ابن رجل الأعمال أيمن الجميل على ليلى الدبس ابنة عضو مجلس الشعب السوري سامر الدبس ، والذي أقيم بمدينة الغردقة المصرية أمس الجمعة، ووصف بالأسطوري، أحياه الفنان. #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال#رمضان_يجمعنارامز مجنون رسمي هو برنامج النجم رامز جلال في رمضان والذي يشهد في. ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه.

وكانت ياسمين صبري قد رفضت أن تستكمل مشاهدها في مسلسل الأسطورة بعدما أكدت أن المخرج محمد سامي يجامل زوجته مي عمر على حساب فنانات العمل.

ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه. صرّحت ياسمين أنّها قررت اختيار دور تمارا في الأسطورة فضلًا عن دور نازلي في المسلسل الناجح جراند أوتيل، وذلك لشهرة ونجاح بطله محمد رمضان، ظنًا منها أنّ هذا العمل سيُكسبها شهرة فائقة هي الأخرى، ولكنها ندمت فيما بعد على عملها به لأن المخرج محمد سامي غيّر في السيناريو تفاصيل. محبو ياسمين صبري أكدوا لها محبتهم وأن الله سوف يعوض عليها في عمل آخر يحقق نجاحاً. ياسمين صبري أمام محمد رمضان في الأسطورة. تناقلت المواقع الإلكترونية خبر إنسحاب الفنانة المصرية ياسمين صبري من تصوير اليوم الأخير لها فى مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان، وذلك قبل انتهاء تصوير آخر مشهدين لها فى العمل. ياسمين صبري تزوجت العام الماضي من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، والمعروف بعلاقته القوية. شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، متابعيها صوراً جديدة لها من حفل زفاف علي جميل ابن رجل الأعمال أيمن الجميل على ليلى الدبس ابنة عضو مجلس الشعب السوري سامر الدبس ، والذي أقيم بمدينة الغردقة المصرية أمس الجمعة، ووصف بالأسطوري، أحياه الفنان. وكانت ياسمين صبري قد وقعت في خلاف مع محمد سامي مخرج مسلسل الأسطورة بسبب حذفه لبعض مشاهدها، وزيادة مشاهد زوجته الفنانة مي عمر التي تقوم بدور شهد في العمل. ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. محمد سامي طردت ياسمين صبري مرتين من لوكيشن الأسطورة لهذا السبب بوابة أخبار اليوم الإلكترونية save image ياسمين صبرى توضح مدى تشابه شخصيتها فى الأسطورة و الحصان الأسود عين سعادة ياسمين صبري لم تكن فقط بسبب نجاح العمل حيث قالت لـ filfan.com: ياسمين صبري تحرج مخرج الأسطورة وتكشف الجزء المضاف لزوجته مي عمر والذي غير من القصة. واشتعلت معركة بين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي، والممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين، وذلك بسبب اتهام نسرين أمين و ياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهم أثناء تصوير مسلسل الأسطورة، وحذف مشاهدهما على حساب مشاهد زوجته، ورد سامي على النجمتين بإتهامهن.

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. الحمد لله رب العالمين إن فيلم جحيم فى الهند بالفعل عوضنى عن مسلسل الأسطورة، والحمد لله إن أول فيلم وأول بطولة لي فى السينما. المعركة التي تجددت مؤخرا إثر تصريحات قاسية أطلقها سامي بحق ياسمين صبري أولا مؤكدا إنه كان يرغب في استبعادها من قائمة نجوم مسلسل الأسطورة لأنها لا تجيد الكلام، وطالت زميلتها نسرين أمين حيث. علق السيناريست محمد عبد المعطى، على الأزمة التى أثارتها الفنانتان ياسمين صبرى، ونسرين أمين حول مجاملة المخرج محمد سامى لزوجته الفنانة مى عمر ، وحذف مشاهد لهما فى أحداث مسلسل الأسطورة. انضمت الفنانة ياسمين صبري، إلى زميلتها الفنانة نسرين أمين، في المعركة المشتعلة بينها وبين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي وزوجته مي عمر، لتعيد إلى الأجواء تفاصيل المشاحنات التي دارت في كواليس تصوير المسلسل عام 2016 بعدما وجهت نسرين وياسمين اتهاما مباشرا إلى سامي بحذف.

ما هي مهنة ياسمين صبري قبل التمثيل Ellearabia
ما هي مهنة ياسمين صبري قبل التمثيل Ellearabia from ellearabia.com
#رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال#رمضان_يجمعنارامز مجنون رسمي هو برنامج النجم رامز جلال في رمضان والذي يشهد في. تحدث الفنانة ياسمين صبري عن أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الأسطورة ، موضحة أن خلافها الحقيقي مع المخرج محمد سامي وليس مع زوجته الفنانة مي عمر. الفنانة المصرية ياسمين صبري تحدثت لـالعين عن أسباب انسحابها من الأسطورة، وعدم مشاهدتها للمسلسل الرمضاني لشدة حزنها على نفسها. وكانت ياسمين صبري قد وقعت في خلاف مع محمد سامي مخرج مسلسل الأسطورة بسبب حذفه لبعض مشاهدها، وزيادة مشاهد زوجته الفنانة مي عمر التي تقوم بدور شهد في العمل. سعادة ياسمين صبري لم تكن فقط بسبب نجاح العمل حيث قالت لـ filfan.com: محمد رجب يعاكس ياسمين صبري علي الهواء _ يا صفايح الزبدة السايحة 藍藍 ادعموني واشتركوا في قناتي علي اليوتيوب. محبو ياسمين صبري أكدوا لها محبتهم وأن الله سوف يعوض عليها في عمل آخر يحقق نجاحاً. شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، متابعيها صوراً جديدة لها من حفل زفاف علي جميل ابن رجل الأعمال أيمن الجميل على ليلى الدبس ابنة عضو مجلس الشعب السوري سامر الدبس ، والذي أقيم بمدينة الغردقة المصرية أمس الجمعة، ووصف بالأسطوري، أحياه الفنان.

محمد رجب يعاكس ياسمين صبري علي الهواء _ يا صفايح الزبدة السايحة 藍藍 ادعموني واشتركوا في قناتي علي اليوتيوب.

فيلم الهجمة الاخيرة | بطولة نضال. أكد السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف مسلسل الأسطورة أن الأدوار التي كتبت في بداية المسلسل لم يتم تغيرها إطلاقاً، نافياً ما تم تداوله على لسان كلاً من الفنانة ياسمين صبري ونسرين أمين بأنه تم. كشفت الفنانة ياسمين صبرى لـاليوم السابع، عن طبيعة الدور الذى تقدمه ضمن أحداث مسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان، موضحه أنه تجسد شخصية فتاة تدعى تمارا، من عائلة أرستقراطية على قدر عالٍ من التعليم والذكاء، ولكنها ستعيش معاناة تحكم عائلتها الغنية فى اختيار شريك حياتها. تناقلت المواقع الإلكترونية خبر إنسحاب الفنانة المصرية ياسمين صبري من تصوير اليوم الأخير لها فى مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان، وذلك قبل انتهاء تصوير آخر مشهدين لها فى العمل. ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه. وكانت ياسمين صبري قد وقعت في خلاف مع محمد سامي مخرج مسلسل الأسطورة بسبب حذفه لبعض مشاهدها، وزيادة مشاهد زوجته الفنانة مي عمر التي تقوم بدور شهد في العمل. وكانت ياسمين صبري قد رفضت أن تستكمل مشاهدها في مسلسل الأسطورة بعدما أكدت أن المخرج محمد سامي يجامل زوجته مي عمر على حساب فنانات العمل. بحسب هذه المواقع انسحاب ياسمين جاء. يشار إلى أنّ ياسمين صبري تعاونت فنياً مع محمد رمضان في فيلم الديزل ومسلسل الأسطورة. صرّحت ياسمين أنّها قررت اختيار دور تمارا في الأسطورة فضلًا عن دور نازلي في المسلسل الناجح جراند أوتيل، وذلك لشهرة ونجاح بطله محمد رمضان، ظنًا منها أنّ هذا العمل سيُكسبها شهرة فائقة هي الأخرى، ولكنها ندمت فيما بعد على عملها به لأن المخرج محمد سامي غيّر في السيناريو تفاصيل. واشتعلت معركة بين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي، والممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين، وذلك بسبب اتهام نسرين أمين و ياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهم أثناء تصوير مسلسل الأسطورة، وحذف مشاهدهما على حساب مشاهد زوجته، ورد سامي على النجمتين بإتهامهن. ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية )؛ ممثلة مصرية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية. وقال سامي في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم أنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل الأسطورة، حتي أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام مش بتعرف تتلكم لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم.

محبو ياسمين صبري أكدوا لها محبتهم وأن الله سوف يعوض عليها في عمل آخر يحقق نجاحاً. ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية )؛ ممثلة مصرية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية. أكد السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف مسلسل الأسطورة أن الأدوار التي كتبت في بداية المسلسل لم يتم تغيرها إطلاقاً، نافياً ما تم تداوله على لسان كلاً من الفنانة ياسمين صبري ونسرين أمين بأنه تم. فيلم الهجمة الاخيرة | بطولة نضال. واشتعلت معركة بين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي، والممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين، وذلك بسبب اتهام نسرين أمين و ياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهم أثناء تصوير مسلسل الأسطورة، وحذف مشاهدهما على حساب مشاهد زوجته، ورد سامي على النجمتين بإتهامهن.

الاسطوره محمد رمضان والجميله ياسمين صبري حالات واتس 2020 Youtube
الاسطوره محمد رمضان والجميله ياسمين صبري حالات واتس 2020 Youtube from i.ytimg.com
الحمد لله رب العالمين إن فيلم جحيم فى الهند بالفعل عوضنى عن مسلسل الأسطورة، والحمد لله إن أول فيلم وأول بطولة لي فى السينما. الفنانة المصرية ياسمين صبري تحدثت لـالعين عن أسباب انسحابها من الأسطورة، وعدم مشاهدتها للمسلسل الرمضاني لشدة حزنها على نفسها. سعادة ياسمين صبري لم تكن فقط بسبب نجاح العمل حيث قالت لـ filfan.com: واشتعلت معركة بين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي، والممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين، وذلك بسبب اتهام نسرين أمين و ياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهم أثناء تصوير مسلسل الأسطورة، وحذف مشاهدهما على حساب مشاهد زوجته، ورد سامي على النجمتين بإتهامهن. تناقلت المواقع الإلكترونية خبر إنسحاب الفنانة المصرية ياسمين صبري من تصوير اليوم الأخير لها فى مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان، وذلك قبل انتهاء تصوير آخر مشهدين لها فى العمل. ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه. ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. أضعت عاما من عمري بسبب التصوير في الأسطورة وأخطأت في اختياري للعمل، بعدما اعتذرت عن جراند اوتيل مع النجم عمرو يوسف ولكن الإنسان لابد أن يتعلم من التجارب التي يمر بها وأعتقد أنها تجربة لن تتكرر أبدا، وسبب قبول مسلسل الأسطورة هو النجم محمد رمضان.

ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية )؛ ممثلة مصرية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال#رمضان_يجمعنارامز مجنون رسمي هو برنامج النجم رامز جلال في رمضان والذي يشهد في. كشفت الفنانة ياسمين صبرى لـاليوم السابع، عن طبيعة الدور الذى تقدمه ضمن أحداث مسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان، موضحه أنه تجسد شخصية فتاة تدعى تمارا، من عائلة أرستقراطية على قدر عالٍ من التعليم والذكاء، ولكنها ستعيش معاناة تحكم عائلتها الغنية فى اختيار شريك حياتها. أضعت عاما من عمري بسبب التصوير في الأسطورة وأخطأت في اختياري للعمل، بعدما اعتذرت عن جراند اوتيل مع النجم عمرو يوسف ولكن الإنسان لابد أن يتعلم من التجارب التي يمر بها وأعتقد أنها تجربة لن تتكرر أبدا، وسبب قبول مسلسل الأسطورة هو النجم محمد رمضان. صرّحت ياسمين أنّها قررت اختيار دور تمارا في الأسطورة فضلًا عن دور نازلي في المسلسل الناجح جراند أوتيل، وذلك لشهرة ونجاح بطله محمد رمضان، ظنًا منها أنّ هذا العمل سيُكسبها شهرة فائقة هي الأخرى، ولكنها ندمت فيما بعد على عملها به لأن المخرج محمد سامي غيّر في السيناريو تفاصيل. محمد رجب يعاكس ياسمين صبري علي الهواء _ يا صفايح الزبدة السايحة 藍藍 ادعموني واشتركوا في قناتي علي اليوتيوب. علق السيناريست محمد عبد المعطى، على الأزمة التى أثارتها الفنانتان ياسمين صبرى، ونسرين أمين حول مجاملة المخرج محمد سامى لزوجته الفنانة مى عمر ، وحذف مشاهد لهما فى أحداث مسلسل الأسطورة. تناقلت المواقع الإلكترونية خبر إنسحاب الفنانة المصرية ياسمين صبري من تصوير اليوم الأخير لها فى مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان، وذلك قبل انتهاء تصوير آخر مشهدين لها فى العمل. الأحد 2016/7/24 04:43 م بتوقيت أبوظبي. وقال سامي في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم أنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل الأسطورة، حتي أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام مش بتعرف تتلكم لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم. ويبلغ سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري طراز رولز رويس داون rolls royce dawn موديل 2020 قرابة 10 ملايين جنيه مصري، حيث السعر 6 ملايين و113 ألف جنيه، بالإضافة لرسوم جمركية بقيمة 3 ملايين و717 ألف جنيه، بإجمالى 9 ملايين و830 ألف جنيه. ياسمين صبري تزوجت العام الماضي من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، والمعروف بعلاقته القوية. وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أعلن خلاله أن بنك سي أي بي قام بالتحفظ.

وقال سامي في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم أنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل الأسطورة، حتي أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام مش بتعرف تتلكم لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم الاسطورة. الأحد 2016/7/24 04:43 م بتوقيت أبوظبي.

Posting Komentar

0 Komentar